القائمة الرئيسية
المدرسة السعودية ببكين
جديد صندوق الكلمات
مترو الصين
عداد الزوار
انت الزائر :
[يتصفح الموقع حالياً [ 7
الاعضاء :0الزوار :7
تفاصيل المتواجدون

وزير التعليم العالي : الوطن يحتاج الى جميع الاقسام وخاصة النادرة

الخبر
وزير التعليم العالي : الوطن يحتاج الى جميع الاقسام وخاصة النادرة
1088 زائر
14-01-2010

وزير التعليم العالي : الوطن يحتاج الى جميع الاقسام وخاصة النادرة

خلال لقائه بالطلاب المبتعثين بجمهورية الصين

14/06/1430

شدد معالي وزير التعليم العالي الاستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري على أهمية الاستفادة من فرصة الابتعاث التي أتاحتها حكومتنا الرشيدة، حاثاً الطلاب على التحلي بالأخلاق الفاضلة والسلوكيات الحسنة والجد والاجتهاد والمثابرة والصبر.

ودعا العنقري أبناءه المبتعثين خلال لقائه بهم في جمهورية الصين الشعبية إلى عدم البحث عن التخصصات السهلة، لافتا أن الوطن يحتاج الى جميع الاقسام وخاصة تلك التخصصات النادرة التي تخدم الوطن.

وحضر اللقاء الذي أقامته الملحقية الثقافية في الصين سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في الصين الشعبية المهندس يحي بن عبدالكريم الزيد وأصحاب المعالي مديرو الجامعات السعودية الذين رافقو الوزير في زيارته وأعضاء السلك الدبلوماسي وحضره أكثر من مائة وخمسين طالبا من المبتعثين.

واستمع الوزير إلى أبنائه المبتعثين الذين وعدوه ببذل الجهد لتحقيق ما يرجوه خادم الحرمين الشريفين منهم، وعبروا عن فرحتهم باللقاء من خلال الكلمات والقصائد الشعرية التي ألققوها في الحفل.

وتضمن برنامج اللقاء كلمة لسعادة السفير الزيد حث الطلاب فيها على التعاون ومساعدة الآخرين ودعاهم لللجد والمثابرة في تحصيل العلوم النافعة.

واختتم اللقاء بكلمة الملحق الثقافي في الصين الدكتور صالح بن حمد الصقري شكر فيها معالي وزير التعليم العالي على زيارته والتقائه بأبنائه المبتعثين ثم رفع أسمى آيات الشكر لخادم الحرمين الشريفين على دعمه لبرنامج الابتعاث الخارجي وثمن للقيادة الحكيمة ولمعالي الوزير وسعادة السفير الزيد مساعيهم الجادة للرقي بمستويات أبناء المملكة العربية السعودية بالداخل والخارج .ثم سلمت الدروع التذكارية بهذه المناسبة.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : 0 تعليق
« إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 9 =
أدخل الناتج