القائمة الرئيسية
المدرسة السعودية ببكين
جديد صندوق الكلمات
مترو الصين
عداد الزوار
انت الزائر :
[يتصفح الموقع حالياً [ 8
الاعضاء :0الزوار :8
تفاصيل المتواجدون

اللقاء السنوي الأول للملحقية الثقافية بالصين مع الجامعات الصينية

الخبر
اللقاء السنوي الأول للملحقية الثقافية بالصين مع الجامعات الصينية
1457 زائر
26-12-2012

اللقاء السنوي الأول للملحقية الثقافية بالصين مع الجامعات الصينية

وتكريم الطلبة المتفوقين والمبدعين

أقامت الملحقية الثقافية في بكين اللقاء السنوي الأول للملحقية الثقافية في جمهورية الصين الشعبية تحت رعاية سعادة الملحق الثقافي الدكتور صالح بن إبراهيم القسومي يوم السبت 9/2/1434هـ.
حضر اللقاء ممثلوا رؤساء الجامعات ومدراء إدارات التعاون الدولي ومدراء مكاتب الطلبة الأجانب في الجامعات التي توصي بها وزارة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية إضافة إلى ممثلين عن وزارة التربية والتعليم ووزارة الثقافة ومجلس المنح الصينية وعدد من الإعلاميين وعدد من رواد الثقافة والأدب بالصين كما حضر اللقاء عدد من الطلبة المبتعثين والمكرمين.
وأفاد الدكتور القسومي أن هذا اللقاء يأتي في إطار التعزيز والتعريف بأهمية دور الملحقية الثقافية كجسر ثقافي بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية وتعريف الجهات الأكاديمية والثقافية بما وصل إليه التعليم العالي بالمملكة العربية السعودية وما تحتويه بلدنا من موروثات ثقافية ثرية ومتنوعة وإبراز فرص التعاون وتبادل الخبرات بين الجامعات السعودية والجامعات الصينية.
وصرح الدكتور القسومي بأنه تم التعريف بالمنح الدراسية التي تقدمها المملكة العربية السعودية لجمهورية الصين الشعبية وآلية ترشيح الطلبة الصينيين المتميزين لها وذلك للدراسة في جامعات المملكة العربية السعودية .

وفي الختام تم تكريم عدد من الطلبة السعوديين المتميزين خلقاًً وعلماًً في كافة المجالات.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : 0 تعليق
« إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
2 + 6 =
أدخل الناتج